آخر الأخبارخدمات المواطنين

إغلاق طريق القاهرة – بلبيس الصحراوي جزئيا لمدة سنة..والسبب

قررت اﻹدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، إغلاق طريق (القاهرة – بلبيس) الصحراوي جزئيا، لمدة سنة، للقيام بأعمال توسعة ورصف الطريق في الاتجاهين.

وقال مصدر أمني، إن أعمال توسعة ورصف وتطوير طريق (القاهرة – بلبيس) الصحراوي، في المسافة من تقاطعه مع الطريق الدائري الأوسط حتى بوابات تحصيل الرسوم ببلبيس بطول حوالي ١٢ كم عن طريق استحداث وإضافة حارة مرورية بكل اتجاه من الجزيرة الوسطى.

وأشار المصدر، أن أعمال عرض الطريق بمنطقة الأعمال ٢ حارة مرورية بكل اتجاه سيتم استقطاع حارة مرورية فقط للقيام بالأعمال وترك باقي عرض الطريق لتسيير حركة السيارات.

وأوضح المصدر الأمني، أن مدة الأعمال سنة اعتبارا من يوم الإثنين 6 أغسطس الجاري، على أن تكون الأعمال يوميا من الساعة ٨ صباحا وحتى ٦ مساء.
وستقوم الإدارة العامة للمرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات والشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة – طواحين ضوئية – علامات إرشادية وتحذيرية – مخاريط – فواصل حركة).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى