آخر الأخبار

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة لها

تقام قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، والمشارك فيهما النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء في تمام السابعة مساءًا، داخل أحد الفنادق المعروفة في الزمالك، حيث ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

حيث تأهل النادي الأهلي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على مونانا الجابوني في دور الـ 32 من عمر البطولة، بنتيجة 7-1 مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل المصري البورسعيدي إلى دور الـ 32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله أمام سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق في مواجهة الذهاب، بينما خيم التعادل السلبي على مواجهة الإياب في بورسعيد ليتأهل المصري بهذه النتيجة.

على الجانب الأخر، خرج ناديي الزمالك ومصر المقاصة من منافسات البطولتين بعد الخسارة التي لحقت بهما أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، وجينيريشن فوت السنغالي.

أما عن القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية، هم : ” بي آن سبورت نيوز “مفتوحة”، بي آن سبورت 1، بي آن سبورت 2، بي آن سبورت 4 “.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يكشف حقيقة رفع الحصانة عنه

الأهلي يحدد خليفة عبد الله السعيد تمهيدًا لضمه.. والزمالك يرد

رسميًا.. جاهزية ثنائي الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان وإصابة عمر جابر

الأهلي يضع اللمسات النهائية على انتقال مدافعي المقاصة وإنبي رسميًا

الأهلي يجهز مفاجأة لجونيور أجايي بعد عودته من معسكر نيجيريا

تقارير| محمد صلاح يطالب إدارة ليفربول بضم هذا اللاعب المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى