آخر الأخبار

الأهلي يضع اللمسات النهائية على انتقال مدافعي المقاصة وإنبي رسميًا

كشف مسؤولو النادي الأهلي، أن مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، المهندس عدلي القيعي، يضع اللمسات النهائية على صفقة انتقال مدافع مصر المقاصة، أحمد سامي، ورامي صبري مدافع إنبي للنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي يسعى لضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات فشلت في اللحظات الاخيرة بسبب المغالاة في المقابل المادي من قِبل ناديي إنبي ومصر المقاصة.

فيما وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن لجنة الكرة وجدت أن البديل المناسب للاعب عبد الله بكري، مدافع سموحة، هو أحمد سامي مدافع مصر المقاصة، لترميم دفاعات النادي الأهلي الفترة المقبلة بسبب تعرض أكثر من لاعب في خط الدفاع للإصابة.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن لجنة الكرة وضعت عينها على اللاعب أحمد سامي، بسبب إيجادته اللعب في أكثر من مركز، حيث من المقرر أن يتم الاعتماد عليه في مركز لاعب الوسط المدافع، والذي يعاني النادي الأهلي من نقص العناصر فيه مؤخرًا.

وينتظر عشاق النادي الأهلي، الكشف عن قرعة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها ظهر غدًا الأربعاء، في أحد الفنادق المعروفة بمنطقة الزمالك، للتعرف على فرق دور المجموعات ومواعيد المباريات المقرر انطلاقه مطلع مايو المقبل.

شاهد أيضا:

الأهلي يجهز مفاجأة لجونيور أجايي بعد عودته من معسكر نيجيريا

شيكابالا يستفز جمهور النادي الأهلي بهذه الصورة.. شاهد

تقارير| محمد صلاح يطالب إدارة ليفربول بضم هذا اللاعب المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى