فن و مشاهير

«أقسم بالله لو شفتك ههزأك».. عمرو مصطفى يهين رامي جمال على الملأ

حالة من الهجوم الشديد، شنها الملحن عمرو مصطفى، على الفنان رامي جمال، الساعات الماضية، بعد تصريحات مثيرة من الأخير عنه.

وكتب عمرو مصطفى منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، ذكر فيه أنه إذا زُج باسمه مرة أخرى في تصريحات تلفزيونية، سيتخذ إجراءات قانونية ضد الشخص الذي تحدث عنه.

 عمرو مصطفى يهين رامي جمال على الملأ

وكتب عمرو مصطفى في منشوره: «هو أنا أترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على ألحاني يعني، ولحن تم غنائه في برنامج على الهواء خدته وعملت منه أغنية، وصورتها وفي الآخر طالع تقول عليا نرجسي نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق».

وتابع عمرو مصطفى في تصريحاته: «أقسم بالله لو شوفتك في أي مكان أنت وأشكالك لن تجدوا مني غير نظرة احتقار، وأوعى تجري تسلم عليا زي ما عملت قبل كده، علشان ههزائك، وأوعي تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك انت وكل إلى شبهك مطربي الدرجة الخامسة.. زمن الرويبضة».

وفي وقت سابق، علق رامي جمال على تصريحات الملحن عمرو مصطفى بشان أنه هو المبدع والمغني عبارة عن أداه: “لا طبعًا أرفض الكلام ده أعوذ بالله”.

وتابع “مفيش حاجة في الدنيا متوقفة على شخص، والملحن الشاطر من غير كلمة وشاعر شاطر أداه، ومن غيرموزع شاطر أداه، والمطرب الشاطر هو الفاترينه اللي من خلالها عرف وقدر يكون شاطر”.

وواصل “في نوع من النرجسية انا مبحبوش، لكن لسة مين مزعلوش.. مبقاش عنده حد لسة مزعلوش عاب في كل زمايله، والأحسن بدل مانعيبش في بعض نكبر بعض أحسن”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى