فن و مشاهير

هذه الفتاة في أحضان شادية أصبحت أشهر فنانة مصرية حاليًا.. «ركز هتعرفها»

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة تجمعها بالفنانة شادية من كواليس فيلم «لا تسألني من أنا»، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة: «أنا محظوظة جدا إني وقفت أمام الفنانة العظيمة شادية في بداية حياتي الفنية في فيلم (لا تسألني من أنا) للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس.. والمخرج أشرف فهمي.. أجمل ذكريات.. الله يرحمها».

إلهام شاهين في أحضان شادية

وأضافت: «أجمل من مثلت دور الأم.. هي لم تمثل بل كانت أما حقيقية.. شعرت في حضنها بالأمان والحنان.. كانت غاية في الرقة والعذوبة والطيبة.. أحبها من كل قلبى وأذكرها دائما بكل الخير.. هذا الجيل العظيم لن يتكرر».

وفي وقت سابق، قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها كانت من أول المواطنين الذين نزلوا للشارع بالتزامن مع دعوات ثورة 30 يونيو، كما أنها كانت تنتمي قبل الثورة لحزب الكنبة، وكانت تدلي بالعديد من التصريحات الإعلامية الجريئة ضد الإخوان.

وأضافت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد، أنها لو عاد بها الزمن، ستقول نفس التصريحات ضد الإخوان، وأكثر، كما أن الشعب المصري نجح في فهم حقيقة الإخوان وأنهم «مش بتوع ربنا».

وتابعت: الحقيقة أن الإخوان لا يخافون على البلد، كما أنهم ليسوا رجال دين أو وطن، ومرشد الإخوان كان يقول الوطن مجرد حفنة تراب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى