آخر الأخبار

ميدو جابر خارج حسابات كارتيرون لمواجهة كمبالا سيتي

بات ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة باتريس كارتيرون لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره كمبالا سيتي في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأكد غياب ميدو جابر عن مواجهة كمبالا سيتي، حيث لا يزال يعاني من إصابة العضلة الخلفية التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة وادي دجلة في الجولة الثالثة من منافسات الجوري المصري الممتاز.

وكانت تلك الإصابة قد أبعدت جابر عن مواجهة الأهلي وحرس الحدود الأخيرة في الدوري والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدفين نظيفين لصلاح محسن وعلي معلول.

وقرر الجهاز الفني للهلي عدم المخاطرة باللاعب كون المباراة ليست مصيرية وذلك بعدما حسم الفريق الأحمر تأهله للدور المقبل من بطولة دوري الأبطال من الجولة الماضية التي حقق الفوز فيها على الترجي التونسي في عقر داره بهدف نظيف.

وسيسعى الأهلي للحفاظ على صدارة المجموعة خلال المواجهة المقبلة أمام كمبالا، فعلى الرغم من أن مواجهات دور الثمانية يتم تحديدها عن طريق القرعة، إلا انه يتم وضع أوائل المجموعات في قرعة مع أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الأخرى، وبذلك سيتجنب المار الأحمر حال الحفاظ على الصدارة، أوائل المجموعات الثلاثة الأخرى والتي اقتربت أندية الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي من حسمها، في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضًا..

حرس الحدود ينفي اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى