آخر الأخبار

ميدو: «كنت أسعد شخص بعد رفع حسام حسن قميص الأهلى»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، أنه تعرض للظلم خلال فترة توليه قيادة الزمالك، مشيرًا إلى أن النادي الأبيض دائمًا ما يقسو على أبنائه لحساب الآخرين.

وكان ميدو قد تول مسئولية القيادة الفنية بالزمالك مع بداية عام 2014، وتمكن من تحقيق لقب كأس مصر كأصغر مدير فني يحقق اللقب في تاريخ الكرة المصرية قبل ان يرحل في 30 يونيو من نفس لحساب حسام حسن، وعاد إلى تدريبه مجددًا في شهر يناير عام 2016، وعلى الرغم من البداية القوية إلا ان تراجع نتائج الفريق بعد ذلك، دفع مسئولو النادي لإقالته عقب خسارته مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية ” DMC SPORTS”: “نادي الزمالك يدوس على أبنائه وهذا الامر حدث معي كلاعب، ومدير فني”.

وأوضح: “من أهم الأشياء التي عطلتني، أنني كنت عندما ألعب في أكبر الأندية كنت أحلم باللعب للزمالك، واسألوا مرتضى منصور رئيس النادي إنه حي يرزق، ذهبت إليه في عام 2006 وطلبت منه اللعب للأبيض”.

وأضاف: “بعد أن حصلت على كأس مصر، تفاوضوا مع حسام حسن لمدة شهرين، وبعدها فوجئت بأن بعض أعضاء مجلس الإدارة، مثل رحاب أبو رجيلة ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان، كانوا يحاربون من أجل تولي حسام حسن المهمة في هذه الفترة”.

وأتم: “كنت أسعد شخص بعد رفع حسام حسن قميص الأهلى والمصرى لجمهور الزمالك، إدارة الزمالك كانت تحاربنى وتتفاوض معه وهو اهلاوى، وإعتبرت ذلك رد عليهم ليعرفوا من هو إبن الزمالك”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد فؤاد وراء تمسك مرتضى منصور بأيمن حافظ

ميدو يرشح 4 لاعبين للانضمام للزمالك الموسم المقبل

بالتفاصيل.. سرقة 260 ألف جنيه من هشام يكن أمام نادي الزمالك

أول تعليق لأحمد الشناوي بعد تأكد إصابته بالصليبي.. صورة

مرتضى منصور يهدد المصريين «مفيش كأس عالم» والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى