آخر الأخبار

ميدو يفجر مفاجأة عن صفقة الأهلي الجديدة محمد شريف

المدير الفني لوادي دجلة السابق، أحمد حسام ميدو يفجر مفاجأة عن صفقة الأهلي الجديدة ، بعد ضم لاعب وادي دجلة، محمد شريف، أمس الثلاثاء، حيث نفى ميدو التدخل في الصفقة لمنع انتقال اللاعب لنادي الزمالك.

وأشار أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدم تدخله من قريب أو من بعيد لإفشال محاولات الزمالك في الظفر بخدمات اللاعب، أو تقريب محمد شريف للقلعة الحمراء، خاصة بعد خروج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، لإتهام ميدو بذلك.

وعلق ميدو، عبر حسابه الشخصي قائلًا: ” للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادي الزمالك يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه مني، وأنا أقسم بالله العظيم بإني لم أتحدث مع إي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذي اعتبره واحد من أفضل المواهب في مصر “.

وأضاف أحمد حسام ميدو أيضًا: ” كيف لي أن اتحدث بشكل سلبي عن لاعب اعتبره أخ صغير لي، وتعبت كثيرًا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه، وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بإن الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجي، أو بالانتقال للأهلي أو الزمالك “.

وتابع ميدو، عبر حسابه الشخصي، ” هتجنن من إمبارح لية رئيس النادي يقول كدا؟، الحقيقة زعلان جدًا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقة به رغم أني لم أتأخر يومًا عن خدمة نادي الزمالك دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الإدارة “.

الجدير بالذكر، ان النادي الأهلي حصل على مهاجم فريق وادي دجلة، محمد شريف، أمس الثلاثاء، لمدة 4 سنوات ونصف، بعدما أعلن اللاعب رغبته في الانضمام للأهلي.

شاهد أيضا:

مفاجأة.. محمد عواد يعلن رحيله عن النادي الإسماعيلي عقب الخسارة من الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى