آخر الأخبار

إنبي: «نادي مفاجأة يقترب من ضم صلاح محسن»

إنبي يوجه صدمة قوية للأهلي

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي إنبي، أن نادي مفاجأة يقترب من ضم صلاح محسن مهاجم النادي البترولي خلال اللانتقالات الشتوية الجارية.

وتمكن مهاجم إنبي، من خطف الأنظار إليه بسبب مستواه الجيد في الدوري والكأس، ما أدى إلى اهتمام الأهلي بالحصول على خدماته، وبعض الأندية الأوروبية الأخرى.

وقال عبدالناصر محمد في تصريحات لبرنامج “ملعب ميجا” على إذاعة “ميجا إف إم”: “ننتظر عرضًا قويًا جدًا من نادي سيكون مفاجأة بأحد الدول التابعة لأوروبا الغربية”.

وتابع: “هناك أيضا عرض من سويسرا، لكن ننظر للعرض الأقوى الذي لن أفصح عن النادي الذي قدمه حرصا على إتمام الصفقة، ولكن اؤكد أن هذا النادي سيكون مفاجأة”.

يذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى إهتمام من جانب نادي جينت البلجيكي بضم نجم إنبي الشاب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويأتي تصريح عبدالناصر محمد على عكس ما اكده مسئولو نادي إنبي خلال الفترة الماضية بأن صلاح محسن لن يرحل عن الفريق في انتقالات يناير وسيبقى لنهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يحصل على توقيع هذا الحارس خلال انتقالات الشتاء.. شاهد

مفاجأة.. نجم مارسيليا الفرنسي صفقة الأهلي العالمية في يناير

أسطورة مانشيستر يونايتد يتوقع جائزة محمد صلاح الكبرى هذا الموسم

القيعي ينهي ثاني صفقات الأهلي الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى