آخر الأخبار

ناصر الخليفي ينفجر غضبًا عقب الخسارة أمام ريال مدريد

هاجم ناصر الخليفي رئيس مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” ورئيس نادي باريس سان جيرمان، التحكيم خلال مواجهة فريقه امام ريال مدرد مساء الأمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان على يد نظيره ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال، على الرغم من تقدمه بهدف في اللقاء.

وقال الخليفي لشبكة بي إن سبورتس عقب المباراة، أن النتيجة مخيبة للأمال ، وغير عادلة نرًا للأداء والجهد المبذولين خلال اللقاء من جانب لاعبي الفريق الباريسي.

وأضاف : “قرارات الحكم أضرت بنا، وأثرت على نتيجة لمباراة ففي إحدى اللقطات تم احتساب تسلل غير صحيح على مبابي، وتم احتساب ركلة جزاء غير مفهومة ضدنا”.

يذكر ان لقب دوري الأبطال أحد الأحلام الكبيرة التي يسعى الخليفي لتحقيقه مع النادي الباريسي الأمر الذي جعله يضحى بما يقرب من 400 مليون دولار للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

شاهد ايضًا..

طلعت يوسف على أعتاب تدريب مصر المقاصة

أسطورة ليفربول: «لو أن ميسي سجل هدف محمد صلاح لجن جنون العالم»

أبو تريكة يهاجم نيمار بشدة بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد

ميدو يعلن عودته للتدريب في الدوري المصري

الريال يواصل عاداته في دوري الأبطال.. وليفربول يرتكب فعل فاضح في البرتغال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى