آخر الأخبار

أسطورة ليفربول: «لو أن ميسي سجل هدف محمد صلاح لجن جنون العالم»

وجه ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول السابق إشادة خاصة بالنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، بعد تسجيله هدف رائع لفريقه أمام بورتو البرتعالي مساء الأمس في دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في مرمى بورتو البرتغالي بطريقة رائعة بعد أن راوغ الحارس ومدافع الفريق البرتغالي بطريقه مهينة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس بين الفريقين على ملعب الدراجاو، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بخماسية نظيفة.

وقال جيرارد خلال تحليله للمباراة عبر شبكة “بي تي سبورتس” البريطانية أن محمد صلاح سجل الهدف بطريقة أكثر من رائعة ولون أن ميسي سجل هدفا مثل الهدف الذي أحرزه صلاح في بورتو لجن جنون العالم”.

بهذا الهدف رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات لـ 30هدف بواقع 22 هدف في الدوري الإنجليزي و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح صلاح اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول الذي يصل إلى 30 هدفا في موسم واحد، حيث كان أخر من سبقه في إدراك هذا الرقم الأورجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة الحالي.

شاهد أيضًا..

أبو تريكة يهاجم نيمار بشدة بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد

ميدو يعلن عودته للتدريب في الدوري المصري

الريال يواصل عاداته في دوري الأبطال.. وليفربول يرتكب فعل فاضح في البرتغال

تعرف على رسالة كابونجو كاسونجو بعد هدفه القاتل في مرمى وادي دجلة

شاهد هدف خيالي من محمد صلاح في مرمى بورتو البرتغالي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى