آخر الأخبار

نجم الأهلي السابق يؤكد مفاوضات عودته من جديد للقلعة الحمراء

خرج محمد فاروق نجم الأهلي السابق يؤكد مفاوضات عودته من جديد للقلعة الحمراء ، يناير الجاري وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

محمد فاروق خاض تجربة احترافية ضمن صفوف النادي الأهلي موسم 2015، قادمًا من نادي المقاولون ضمن صفقة ضمت بجانبه باسم مرسي ومحمد رزق، إلا انها لم تكلل بالنجاح حيث كان يتوقع من فاروق أن يكون خليفة الأسطورة محمد أبوتريكة.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر قناة “دي إم سي سبورتس” إن وكلاء اللاعبين والسماسرة هم السباب في إفساد مفاوضات انتقاله لنادي الزمالك في الفترة الماضية، بعدما تحدث عن القيمة المالية للصفقة.

وأضاف: “الزمالك تفاوض معي بشكل رسمي في الفترة الماضية، وأرسل عرضًا رسميًا لنادي المقاولون العرب، ووصلت قيمة الصفقة إلى 8 مليون جنيه، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح بسبب دخول بعض الوكلاء والسماسرة في الأمر”.

وأشار إلى أنه علم باهتمام نادي الشباب السعودي بضمه، وكذلك النادي الأهلي قبل أن يخوض رفقة الأحمر، مباراة أتلتيكو مدريد الودية التي شارك بها، ولكنه لم يتلق أي اتصالات رسمية من أي من الناديين.

شاهد أيضًا..

حسين الشحات يغازل جماهير الأهلي في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. صورة

رد فعل ناري من الخطيب على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

شاهد فيديو مسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك ومرتضى منصور.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى