آخر الأخبار

رد فعل ناري من الخطيب على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

الأهلي يعتذر للزمالك بسبب فيديو المطار

أبدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه من الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك ، قبيل التوجه للإمارات لخوض مباراة السوبر ، واخذ قرار تأديبي لعدم تكرار مثل تلك الواقعة.

وانتشر فيديو مساء الأمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لحديث جانبي بين لاعبي الأهلي حول مباراة القمة التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفةتم تصويره أثناء تواجدهم بمطار القاهرة في طريقهم إلى الإمارات، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل، وتضمن الفيديو بعض العبارات المسيئة لنادي الزمالك ورئيسه مرتضى منصور.

وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية لقناة دي ام سي، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، انزعج بشدة من الفيديو الذي تم تسريبه، وقرر وقف المسؤولين عن تصوير الفيديو ونشره عن العمل، لحين التحقيق معهما.

كما أكد أن الخطيب قرر عودة الزميل المسئول عن الفيديو، للقاهرة في أول طائرة على ألا يُكمل مهام عمله طوال رحلة الفريق

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني حسام البدري، مطار القاهرة مساء اليوم متجهة للعاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد في مباراة السوبر المصري.

شاهد أيضًا..

شاهد فيديو مسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك ومرتضى منصور.. فيديو

طلب غريب من إيهاب جلال لرباعي الزمالك المهدد بالرحيل

مرتضى منصور: «نجم الزمالك يريد الانتقال للأهلي»

كيف تسبب الأهلي في إقالة حسين عموتة من تدريب الوداد؟؟.. رئيس النادي يجيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى