آخر الأخبار

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لن أعود للأهلي إلا بشرط

أعرب لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق الشباب السعودي، عمرو بركات، عن سعادته بالتواجد داخل الدوري السعودي تلك الفترة، مُشددًا على عدم رغبته في العودة إلى النادي الأهلي مُجددًا في حال استمرار تواجد حسام البدري، مدربًا للفريق الأحمر.

وأوضح عمرو بركات، في حواره لموقع “كورة” السعودي، اليوم الثلاثاء، أن فترته الحالية داخل صفوف فريق الأتفاق السعودي، تعد من أفضل فتراته خلال مسيرته في كرة القدم، مؤكدًا أنه لا يرغب في العودة لصفوف الأهلي إلا في حال رحيل حسام البدري.

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة
نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة

وكان عمرو بركات، نجم النادي الأهلي خرج لإعارة في صفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل 700 ألف دولار.

وتمنى عمرو بركات، أن يلفت انتباة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، لضمه خلال معسكر مارس المقرر إقامته في الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري، ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، واليونان يوم 27 من الشهر نفسه.

وأشار عمرو بركات، أنه يرغب في المساهمة في تحسين مركز فريقه خلال الفترة المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا، رغبته في الوصول مع الفريق إلى دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.

شاهد أيضا:

جماهير باريس سان جيرمان تتسبب في كارثة أمام فندق إقامة ريال مدريد.. فيديو

مروان محسن وأزارو يتقدما للأهلي أمام مونانا الجابوني.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى