آخر الأخبار

نجم الزمالك السابق يعرب عن خيبة أمله في إيهاب جلال

نجم الزمالك محذرًا إيهاب جلال: «هؤلاء اللاعبين كانوا سببًا في رحيل 19 مدربًا قبلك»

أعرب رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق يعرب عن خيبة أمله في إيهاب جلال إيهاب المدير الفني للفريق الأبيض، بعد مواجهة الداخلية مساء الأمس.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا هامًا على الداخلية هدفين مقابل هدف، مساء الأمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام الدولي، لحساب الجولة التاسعة عشر للدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية قائلًا: “الزمالك قدم مباراة عقيمة أمام الداخلية وضعيفة فنيًا، وكان لدي أمل في أن أرى بصمات إيهاب جلال مع الفريق ولم يحدث ما كنا ننتظره”.

وأضاف: “على المدير الفني أن يبحث عن تغيير طريقة اللعب، وعدم الاعتماد على لاعبين لن تساعده، ولمنه مُصِر على الدفع بهم، ويعتقد بأنهم سيدعموه”.

وأكمل: “هؤلاء اللاعبين كانوا سببًا في رحيل 19 مدربًا قبله”.

وتابع: “منحنا جلال العذر في مباراة الأهلي لتوليه تدريب الفريق قبلها بيوم واحد، ولكن مباراة الإنتاج كانت ضعيفة أيضًا، وانتظرنا تغييرات منه، وكنت (متعشم) أشاهد لاعبين آخرين”.

ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 22 نقطة، في المركز الحادي عشر.

شاهد ايضًا..

صدمة قوية لعلي جبر بعد أنباء انتقاله لويست بروميتش

رسميًا.. الاتحاد السعودي يؤجل الظهور الأول لمؤمن زكريا مع أهلي جدة

مفاجأة.. كوتينيو يخطر برشلونة بأمر هام عن محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى