آخر الأخبار

نجم الزمالك يتلقى عرض مغري من الفتح السعودي

تلقى لاعب وسط نادي الزمالك، معروف يوسف، عرضًا رسميًا اليوم الخميس، من مسؤلي فريق الفتح السعودي تمهيدًا للدخول في مفاوضات جدية مع مسؤولي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر لها يونيو المقبل.

حيث أجرى رئيس نادي الفتح السعودي، اتصالًا هاتفيًا مع اللاعب معروف يوسف، نجم نادي الزمالك، للتعرف على رغبته في الانتقال للدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم الجاري، كما يسعى مسؤولو النادي السعودي إغراء اللاعب بعرض مغري.

وحاول مسؤولو الفتح السعودي، إغراء اللاعب عن طريق تقديم راتب يُقدر بالملايين خلال فترة تواجده على قوة الفريق السعودي الفترة المقبلة، بينما تعد العقبة الوحيدة أمام انتقال معروف يوسف لصفوف الفتح السعودي، هو مدرب الزمالك إيهاب جلال.

وكان إيهاب جلال، قد أكد في مناسبة سابقة على عدم موافقته على رحيل أي لاعب يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض الفترة المقبلة، حيث أعلن تمسكه باللاعب النيجيري معروف يوسف للموسم المقبل أيضًا.

ويحتاج الفريق السعودي، سداد مبلغ 5 ملايين جنيهن وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب النيجيري مع الزمالك، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضا:

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مونديال روسيا 2018 باللغة العربية

جماهير ليفربول غاضبة من أسطورة الفريق بسبب محمد صلاح

5 لاعبين مرشحين لـ«الصفقة المفاجأة» في الزمالك.. رقم 4 صادم

حسام البدري يكشف موقفه النهائي من التجديد للأهلي بعد العرض الإماراتي المغري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى