آخر الأخبار

نجم الزمالك يدرس الحصول على الجنسية المصرية من أجل المونديال

أكد مسؤولو نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، أن اللاعب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض، يدرس منذ فترة الحصول على الجنسية المصرية بشكل دائم، حيث أن اللاعب النيجيري لديه رغبة مُلحة في الاستمرار في العيش في مصر.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أن اللاعب النيجيري معروف يوسف، يفكر بشكل مطول حول إمكانية مشاركته مع المنتخب المصري خلال مونديال روسيا المقبل والمحدد له الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وأضاف مسؤولو الزمالك، أن اللاعب النيجيري بات محبطًا من تجاهل مسؤولي المنتخب النيجيري بسبب عدم مشاركته مع منتخب بلاده في أي من المعسكرات الماضية على الرغم من تألقه الملفت مع نادي الزمالك، حيث لم يشارك اللاعب في أي مواجهة مع نيجيريا حتى الآن في مسيرته الكروية.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، قد سبق له وصرح في مناسبة سابقة عن رغبته في حصول معروف يوسف على الجنسية المصرية، خاصة وأنه بات يشعر أن اللاعب النيجيري يتمتع بالروح المصرية الأصيلة، مُشيرًا إلى أن معروف يوسف يمتلك مهارات وإمكانيات كانت ستفيد المنتخب المصري حال حصول اللاعب على الجنسية المصرية.

وفي خطوة استثنائية، قام اللاعب النيجيري معروف يوسف بمطالبة وكيل أعماله بتجميع معلومات وتفاصيل عن كيفية الحصول على الجنسية المصرية خلال الأيام الماضية، والرد عليه بشكل سريع تمهيدًا للبدء في الإجراءات.

شاهد أيضا:

صفقة القرن في الزمالك «فنكوش».. ومرتضى منصور يؤكد: وزير الرياضة وراء فشل الصفقة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى