آخر الأخبار

بمبادرة شعبية.. إقامة مجانية لمشاهدي نهائي دوري أبطال أوربا بين ليفربول وريال مدريد

بادر عدد من المواطنين الأوكرانيين، بتقديم عرض لاستضافة جماهير ناديي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي طرفي المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، في منازلهم مجانًا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول يوم السبت الموافق الـ 26 من شهر مايو الجاري وبالتحديد في التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية العالمية فقد قام الطالب فيكتور كيليمار بتشكيل مجموعة على فيس بوك، عرض من خلالها على المواطنين الأوكرانيين المحليين فكرة استضافة زوار بلادهم من جماهير ريال مدريد وليفربول، الذين سيحضروا من اجل متابعة المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وأضافت أن الفكرة لاقت صدىً واسع بين الأوكرانيين، حيث انضم لتلك المجموعة منذ الخامس من مايو الجاري حوالي ثلاثة ألاف عضو عرضوا أسِرة وأرائك وحجرات زائدة عن الحاجة لاستضافة ضيوفهم، بالإضافة إلى تبرع بعضهم باستقبال الزوار من المطار وكذلك إعداد وجبات شعبية لهم.

وأوضحت ان تلك الخطوة من جانب الأوكرانيين جاءت من أجل تحسين صورة بلادهم، بعد الأرتفاع الغير مسبوق في أسعار الفنادق والشقق المعروضة للإيجار في إطار الاستعداد لاستضافة الحدث الأوروبي الكبير.

شهد أيضًا..

لاعب في الدوري الإنجليزي ينفذ رمية تماس من داخل الملعب.. والحكم «شاهد مشفش حاجة».. صورة

كارفخال: «ليفربول ليس محمد صلاح فقط»

إسلام الشاطر يكشف عن صفقة الـ «4 مليون دولار» في الأهلي

تقارير إسبانية.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

أول قرار من ميمي عبدالرازق بعد التأهل لنهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى