آخر الأخبار

«شبح كوبر» يطارد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوربا، بعد تغلبه على روما الإيطالي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف النهائي بنتيجة (7/6)، حيث حقق الفوز ذهابًا على ملعب الأنفيلد بخمسة اهداف مقابل هدفين قبل أن يخسر في موقعة الإياب على ملعب الأوليمبيكو مساء الأمس بأربعة أهداف لهدفين.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إن إس كي أولمبيكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكان ريال مدريد قد تأهل بالأمس على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني، بالتغلب عليه في مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة ( 4 / 3 ) حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بـ (2/1)، على ملعب الأليانز أرينا، وتعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب على ملعب السانتياجو بيرنابيو.

وعقب المباراة قال محمد صلاح نجم المنتخب الوطني انه يحلم بتحقيق لقب دوري أوروبا هذا الموسم بعد الوصول للمباراة النهائية، مؤكدًا ان كل لاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تحقيق اللقب الأوروبي الأغلى.

ولكن نجمنا الدولي يعيش حاليًا تحت وطأة نحس المباريات النهائية لمدربه الألماني يورجن كلوب، والتي تتشابه كثيرًا مع حالته تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، الذي تأهل للمباراة النهائية لأمم إفريقيا بالجابون، وخسرها في الوقت القاتل أمام المنتخب الكاميروني، كعادته في المباريات النهائية.

فباستعراض تاريخ يورجن كلوب في المباريات النهائية، نجد انه حقق الفوز في مواجهة وحيدة في كأس ألمانيا ضد بايرن ميونخ، من اصل 6 نهائيات كانت كالتالي:

في عام 2012 – كأس ألمانيا ضد بايرن ميونخ .. فوز

في عام 2013 – دوري الأبطال ضد بايرن ميونخ .. خسارة

في عام 2014 – كأس ألمانيا ضد بايرن ميونخ .. خسارة

في عام 2015 – كأس ألمانيا ضد فولفسبورج .. خسارة

في عام 2016 – كأس الرابطة ضد مان سيتي .. خسارة

في عام 2016 – الدوري الأوروبي ضد إشبيلية .. خسارة

فهل يبتسم الحظ هذه المرة للمدرب الألماني ويحقق اللقب الأغلي في تاريخه، رفقة كتيبة الريدز بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح ؟؟

شاهد أيضًا..

باسم مرسي يسخر من الأهلي عقب تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر.. فيديو

هل يكون نهائي دوري الأبطال بينه وبين رونالدو؟؟.. محمد صلاح يرد

رسميًا.. محمد صلاح يصنع التاريخ ويقود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

صدمة في الزمالك بسبب تأكد غياب «جنش» عن مواجهة الإسماعيلي والسبب ؟

تعليق مثير لمدرب الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى