آخر الأخبار

نيمار يغازل جماهير ريال مدريد بصورة مثيرة عبر «انستجرام».. صورة

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حالة من الجدل، خاصة عند جماهير ريال مدريد الإسباني، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” .

وكانت تقارير صحفية قد أكدت ان اللاعب البرازيلي لا يشعر بالراحة في النادي الباريسي الذي كان قد انتقل إليه مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بعد كسر الشرط الجزائي المقدر بـ 222 مليون يورو، وانه يعتزم الرحيل خلال الصيف المقبل حيث يتوقع أن تكون وجهته هي نادي ريال مدريد وذلك بعدما أغلق كل الطرق أمام عودته للبارسا بسبب الطريق التي رحل بها عنه.

ونشر نيمار عبر حسابه على “انستجرام” صورة له مرتديا معطف أبيض اللون، وممسكا بدمية على هيئة “دب” يحمل نفس اللون الأبيض.

وكتب معلقًا عليها: ” أعلم أن الصورة سوف تثير الشكوك والجدل، لكن أطالب الجميع بالهدوء والاطمئنان، لا استخدم جلد حيوان الدب في ملابسي، أظن لا داعي لأي تقارير مثيرة”

وما إن نشر اللاعب تلك الصورة عبر حسابه على “انستجرام” الذي يتابعه عليه حوالي 91 مليون شخصا، حتى انهالت “نكزات” الإعجاب لها والتي تخطت 2 مليون سخص في أل من 24 ساعة على نشرها.

يذكر ان نيمار يتعافى حاليًا في البرازيل من الإصابة التي كانت قد لحقت به قبل مواجهة ريال مدريد في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أمل اللحاق بمنتخب السيلساو والمشاركة في كأس العالم المقبل.

شاهد أيضًا..

كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل

رسميًا.. 18 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

كيف استقبل لاعبو الأهلي عبدالله السعيد بعد أزمة توقيعه للزمالك؟.. مصدر يكشف

الاتحاد السكندري يوجه ضربة قوية لأحلام المصري في دوري الأبطال

بمفارقة غريبة.. خسارتي البرتغال والمونديال تحصن الفراعنة من فضائح المونديال

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى