آخر الأخبار

هاري كين يتحدث عن صراع هدافي الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح

بعد عودته رسميًا من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في كاحل قدمه اليمنى، ومشاركته في أخر ربع ساعة من ديربي لندن في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، بين توتنهام وتشيلسي، وانتهت بفوز السبيرز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

تحدث هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدف، عن صراع لقب الهداف خلال هذه النسخة من البريميرليج، خاصة بعدما وسع الفارق محمد صلاح نجم ليفربول، ليصبح 5 أهداف.

ونقلت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، تصريحات هاري كين نجم توتنهام، عن محمد صلاح، غريمة في صراع الهدافين، والذي أكد أن محمد صلاح يمتلك الأفضلية في صراع الحصول على لقب الهداف، خاصة وأنه يقدم عروض عظيمة مع ليفربول ويظهر بشكل طيب حتى الآن.

فيما أشار هاري كين، في ختام تصريحاته مع “ديلي ستار”، بأن الوقت مازال مبكرًا والفارق بينهما 5 أهداف فقط، واختتم كلامه قائلًا: ” دعونا لا نسبق الأحداث وننتظر ماذا سيحدث في النهاية فـ”العبرة بالخواتيم”.

وينفرد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بمجموع أهداف 29 هدفًا، متفوقًا على هاري كين بفارق 5 أهداف فقط، ويعتبر محمد صلاح الأكثر إحرازًا حتى الآن في مختلف المسابقات مع ليفربول حيث وضع 37 هدفًا من توقيعه في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

شاهد أيضا:

صدمة لأحمد حجازي وعلي جبر مع وست بروميتش الإنجليزي والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى