آخر الأخبار

هاري كين يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

سجل النجم الإنجليزي، ولاعب توتنهام، هاري كين، الهدف الأول لفريقه في شباك الأرسنال، ضمن المباراة المقامة الآن ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “ويمبلي”.

وأحرز اللاعب الإنجليزي هاري كين، هدفه في الدقيقة 50، ليوسع الفارق بينه وبين النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى هدفين من جديد، حيث وصل كين للهدف رقم 23 يقف بهم في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

الجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح، لديه 21 هدفًا ينافس بهم على وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد لخوض مواجهة هامة غدًا الأحد، أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من البريميرليج، وتقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساءًا.

على الجانب الأخر، يتقدم توتنهام على الأرسنال الإنجليزي، حتى الآن بهدف دون رد، وشهدت المباراة مشاركة محمد النني، لتدعيم خط وسط الفريق، حتى الدقيقة 66 من عمر المباراة، قبل استبداله ليحل بدلًا منه الوافد الجديد مختاريان.

وتعد هذه المباراة هي الظهور رقم 250 للنجم المصري محمد النني، في مسيرته رفقة الأندية الذي لعب بقميصها طوال مشواره، ويقف الأرسنال في المركز السادس، برصيد 45 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

شاهد أيضا:

عمرو جمال يبدأ أولى خطوات رحيله للدوري الفنلندي.. شاهد

النادي الأهلي يكشف عن مهام حسام غالي بعد اعتزاله

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى