آخر الأخبار

عمرو جمال يبدأ أولى خطوات رحيله للدوري الفنلندي.. شاهد

بدأ نجم النادي الأهلي المعار لصفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، التواصل مع المدير الرياضي للقلعة الحمراء، عبد العزيز عبد الشافي، للحصول على موافقة إدارة القلعة الحمراء، لبطل الدوري الفنلندي، هلسنكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في فنلندا.

الجدير بالذكر، أن موسم الانتقالات الشتوية في الدوري الفنلندي تستمر حتى نهاية شهر فبراير الجاري، وقدم فريق هلسنكي الفنلندي، عرضًا رسميًا للاعب المصري عمرو جمال، للانضمام لصفوف الفريق، لتدعيم خط الهجوم، خاصة وأن الفريق الفنلندي يجهز نفسه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

وكان عمرو جمال، خرج في إعارة لصفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، مطلع الموسم الجاري، بمقابل مادي وصل إلى 250 ألف دولار لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع وجود بند في عقده بأحقية شراء اللاعب الأهلاوي من الفريق الجنوب إفريقي بمقابل مادي يصل إلى 3 ملايين دولار، بنهاية الموسم الجاري.

بينما يسعى مسؤولو فريق هلسنكي الفنلندي، خلال الفترة الجارية للتوصل لإتفاق مع وكيل أعمال اللاعب، محمد حبشي، لإقناع مسؤولي النادي الأهلي للموافقة على احتراف اللاعب في الدوري الفنلندي، خاصة بعد رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الفريق، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا المووسم المقبل.

شاهد أيضا:

النادي الأهلي يكشف عن مهام حسام غالي بعد اعتزاله

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مباراة المقاولون.. شاهد

الأهلي يرد على احتراف عمرو جمال في الدوري الفنلندي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى