آخر الأخبار

شاهد كيف استفز الشيف نصرت اللاعبين بنهائي كأس العالم وميسي يرد بقوة

يعشق إثارة الجدل ولفت الأنظار في أي مكان يذهب إليه، هكذا وصف الشيف التركي نصرت أو كما يلقبونه بشيف الملح، فلفت الأنظار إليه، هذه المرة ليس بسبب تفننه في تقطيع اللحم أو رش الملح بل في أرضية ملعب لوسيل في قطر خلال تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 فما القصة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر الشيف الشهير نصرت مقطع فيديو له في مكان جديد عن مطعمه وهو داخل ملعب لوسيل، فمع انتهاء المباراة النهائية لمونديال قطر، وتتويج منتخب الأرجنتين بالكأس، احتفل اللاعبون مع عائلاتهم والمقربين منهم، بالكأس الذهبية، داخل استاد لوسيل.
لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عبروا عن استغرابهم من وجود الشيف التركي الشهير وسط اللاعبين، وداخل الاستاد.

وأظهر مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة على تويتر، كيف تمكن الشيف الشهير من أخذ صور مع لاعبي منتخب الأرجنتين أثناء احتفالهم بلقب كأس العالم، بعد إلحاح طويل منه، حيث حاول الشيف التقاط صورة له مع ميسي بطريقة وصفها البعض بالاستفزازية حيث وضع يده على كتف ميسي وأخذ يشده من الخلف على الرغم من رفضه المتكرر وعدم الالتفات إليه وغضبه الواضح من طريقة الشيف، إلا ان النجم الأرجنتيني استسلم في النهاية لمحاولته المستميتة لأخذ الصورة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فكرر الشيف نصرت، فعلته مع أنخيل دي ماريا وبعض لاعبي الأرجنتين، الذين نجح في أخذ الصور معهم لكن اللاعبين كان واضحا عليهم الغضب من أسلوب شيف الملح.

وانتشرت لقطات للشيف أيضا وهو يحمل كأس العالم بيديه، بعد أن أخذها من اللاعبين، وذلك مخالف تماما لقوانين الاتحاد الدولي، التي تمنع الأشخاص العاديين، من العامة والمشجعين، من لمس الكأس، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تصرف الشيف وآخرون سخروا من طريقته المريبة في الحصول على الصور، واخذوا يتساءلون عن سبب سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للشيف التركي بالنزول إلى أرضية الملعب والتقاط صور مع اللاعبين، بالإضافة أيضا إلى لمس كأس البطولة، وهو مخالف للقوانين.

نوبة الغضب والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي من الرواد دفعت إلى إصدار بطولة أميركا المفتوحة، قرارا بمنع الشيف نصرت من حضور نهائي البطولة.

الشيف نصرت هو شيف تركي شهير، لديه سلسلة مطاعم فاخرة في الولايات المتحدة وعدة بلدان أخرى، اشتهر خلال الأعوام الماضية بسبب نشره مقاطع فيديو له وهو يرش الملح على قطع اللحم التي يقدمها الأمر الذي جعل أسلوبه مميزا وجذب إلى مطعمه العديد من مشاهير السياسة والرياضة والفن لتناول قطع اللحم وتصوير مقاطع فيديو والشيف يرش الملح عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى