آخر الأخبار

هدف محمد صلاح في مرمى مانشيستر سيتي يغرم «فودافون» 140 مليون دولار.. فيديو

أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن هدف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مرمى مانشيستر سيتي مساء الأمس سيغرم شركة “فودافون” للإتصالات 140 مليون دولار.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمى مانشيستر سيتي مساء الأمس ليفتح الباب أمام الريدز لاكتساح السيتيزينز بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوي أبطال أوروبا.

وقال الصحيفة البريطانية أنه وفقًا لاتفاق الشراكة الموقع بين إدارة ليفربول وشركة “فودافون” للاتصالات الذي تم توقيعة منذ أسبوعين فإن الشركة ملزمة بمنح دقائق مجانية (11 دقيقة)، لمشتركيها البالغين 43 مليونًا، مع كل هدف يسجله نجم الريدز، اللاعب المصري محمد صلاح، بدءًا من 20 مارس الماضي وحتى نهاية الموسم الحالي.

وبطريقة حسابية خاصة أجرتها الصحيفة أشارت إلى أن كل هدف سيسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون استرليني، أو 140 مليون دولار، نظرًا للفارق في قيمة العملتين، حيث أن متوسط سعر خدمة “فودافون” الهاتفية هو 25 بنسا من الجنيه الإسترليني ،أو 35 سنتًا من الدولار.

يذكر ان محمد صلاح بات مهددًا بالغياب عن مواجهة الفريقين المقبلة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الذهاب، خاصة وان مواجهة الإياب لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة حيت من المقرر ان تجرى يوم الثلاثا المقبل على ملعب الإتحاد بمدينة مانشيستر.

شاهد أيضًا..

بعد تصريحه الشهير.. هكذا عاقب صلاح جوارديولا مرتين

بعد هدفه في السيتي.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من جورديولا على هدف محمد صلاح فى مانشيستر سيتى

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

صلاح يؤمن فوز ليفربول بثلاثية نظيفة علي مانشيستر سيتي قبل أن يخرج مصابًا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى