آخر الأخبار

أول تعليق من جورديولا على هدف محمد صلاح فى مانشيستر سيتى

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن الحظ والأخطاء التحكيمية تسببت في هزيمة فريقه امام ليفربول مساء الأمس في دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن هدف محمد صلاح جاء من خطأ تحكيمي واضح.

واكتسح ليفربول نظيره مانشيستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: “تواجدنا بقوة في المباراة منذ بدايتها باستثناء 10- 15 دقيقة من الشوط الأول، وظهرنا بشكل جيد في معظم الأوقات، إلا أنهم سجلوا هدفين من أول تسديدتين”.

وأضاف: “هدف النجم المصري محمد صلاح جاء من موقف تسلل، والحظ حالف ليفربول بشكل كبير خلال المباراة وحتى النهاية بتسجيل الأهداف الثلاثة من فرصة قليلة جدًا، ولم يتلقى مرماهم أية إصابة رغم الخطورة التي شكلها فريقنا طوال اللقاء”.

وأتم: “ليفربول دافعوا بعمق، وكنا بحاجة إلى هدف واحد، يساهدنا في مباراة الإياب لكننا لم نتمكن من تسجيله، لا أحد مقتنع بأننا سوف نتأهل، لكننا سنقنع أنفسنا بفعل ذلك”.

وبات السيتي أمام مهمة أشبه بالمستحيلة عندما يواجه ليفربول يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث اصبح مطالباً بالفوز على الريدز بفارق أربعة اهداف، لضمان التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

صلاح يؤمن فوز ليفربول بثلاثية نظيفة علي مانشيستر سيتي قبل أن يخرج مصابًا.. فيديو

طبيب «ليفربول» يكشف كواليس وتفاصيل إصابة محمد صلاح

تعرف على طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

عاجل.. جمال الشريف: «هدف محمد صلاح في مرمى السيتي جاء من تسلل واضح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى