أخبار الرياضة

هل قصد كريستيانو رونالدو السجود عقب هدف الشباب؟.. اعرف الحقيقة

حالة كبيرة من الجدل، أثارها قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، بعدما قام بالسجود عقب الهدف الذي أحرزه في شباك نادي الشباب في إطار منافسات الدوري السعودي.

وكان مساء أمس الثلاثاء 23 مايو على موعد مع مباراة تجمع ناديي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، في مواجهة نادي الشباب في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن.

وشهدت المباراة بداية غير موفقة لكريستيانو رونالدو ورفاقه في النصر، بعد أن نجح لاعبو الشباب في إحراز هدفين ، إلا أن لاعبي النصر نجحوا في قلب الطاولة لإحراز الهدف الأول ثم الثاني لتحقيق التعادل بين الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 59 من عمر الشوط الثاني والمباراة، وجه كريستيانو رونالدو تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الشباب، لتسكن الشباك محرزاً الهدف الثالث والفوز لفريقه منتزعاً نقاط ثلاثة غالية.

وهناك اتجاه أن رونالدو كان يُقبِل الأرض ولم يكن يسجد كما يعتقد البعض، وذلك باعتبارها طريقة للاحتفال منتشرة في عالم الكرة.

يعتبر احتفال اللاعبين بتقبيل أرض الملعب في الملاعب الأوروبية عادة شائعة بعد الفوز بالبطولات أو المباريات الهامة، وذلك لتعبيرهم عن فرحتهم وامتنانهم للملعب والجماهير والأندية التي يمثلونها. ويعتبر تقبيل أرض الملعب لافتة احترام وتقدير للتاريخ والتقاليد الرياضية، وهو أمر يعبر عن الانتماء للنادي والتضحية والإصرار لتحقيق الانتصارات.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من هالة عمر على تصريحات بسمة بوسيل.. ما قالته صدم الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى