آخر الأخبار

مدرب سموحة: «لاعب الأهلي سيكون الأفضل في مصر»

أعرب ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، عن سعادته بالتعادل امام الأهلي مساء الأمس في بطولة الدوري، مشيرًا بقدرات نجم الفريق ناصر ماهر المعار من النادي الأهلي.

وأوقف سموحة السكندري سلسلة انتصارات الأهلي في الدوري حيث تعادل معه سلبيًا في المواجهة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالرازق في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: “سعيد بنتيجة التعادل، وقدمنا مباراة جيدة من خلال تطبيق طريقة 4 – 3 – 3 ، بالضغط في وسط الملعب على حسام عاشور وأكرم توفيق، والإعتماد على حسام حسن مهاجم الفريق كمحطة”.

وأضاف: “سنقدم للنادي الأهلي الموسم المقبل (جوهرة) اسمها ناصر ماهر، ذلك اللاعب المتميز فنيًا وخلقيًا، والذي سيكون أفضل لاعب في مصر في المستقبل القريب”.

وعزز سموحة تواجد في المركز الخامس بجدول بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما رفع رصيده للنقطة 74، بينما رفع الأهلي رصيده في مقدم الجدول برصيد 79 نقطة.

ويعد ناصر ماهر احد مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي الذي تم تصعيده للفريق الأول قبل موسمين، وتم الاستقرار على إعارته لأحد فرق لدوري الممتاز من أجل اكتساب مزيدًا من الخبرة في ظل تواجد أكثر من لاعب مميز في مركزه، حيث انتقل معارًا لنادي بتروجيت الموسم الماضي، قبل ان تتم إعارته مطلع الموسم الحالي لسموحة.

شاهد أيضًا..

مصر المقاصة يكشف حقيقة انتقال أحمد سامي للأهلي

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الشباب بعد الخسارة من المقاصة

بعد تعادل الأهلي وسموحة.. خالد بيومي: «هذا اللاعب مكسب كبير للكوره المصريه»

أول تعليق من البدري بعد توقف قطار الانتصارات في الدوري على يد سموحة

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد للدوري الفنلندي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى