آخر الأخبار

وصلة «قلش» بين رئيس وادي دجلة ووزير الرياضة على خروج الزمالك الإفريقي.. صورة

تبادل ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التعليقات الساخرة حول خروج الزمالك من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الزمالك الفوز مساء اليوم على ولايتا ديتشا الإثيوبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في إياب الدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، إلا ان ذلك الفوز لم يشفع للزمالك التأهل للدور المقبل حيث سبق وان خسر الفريق الأبيض في مباراة الذهاب بنفس النتيجة، ليتم الاحتكام لركلات الترجيج لحسم الفريق الصاعد للدور التكميلي لدور الـ 32، والتي ابتسمت للفريق الإثيوبي بنتيجة ( 4 / 3 ).

وكتب ماجد سامي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اللي ضيع ضربة الجزاء إسمه محمود عبد العزيز مش خالد عبد العزيز يا عم”.

وتابع: “هذا الإفيه ملك لصاحبه كابتن علي أبوجريشة أخف دم في مصر”.

ليعلق خالد عبدالعزيز على منشور سامي قائلًا: “على فكرة يا ماجد انا أسمى بالكامل خالد محمود عبد العزيز”.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد ألمح إلى تقدمه باستقالته من منصبه، وعدم الانتظار لقرار الجمعية العمومية المقرر الدعوة لها خلال الفترة المقبلة، بسبب قرار خالد عبدالعزيز بتشكيل لجنة لإدارة النادي الأبيض ماليًا، والذي حمله رئيس القلعة البيضاء مسئولية خروج الفريق بالأمس.

شاهد أيضًا..

تعرف على تصنيف فرق ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل القرعة

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن التصالح مع تركي آل الشيخ.. فيديو

الكشف عن مصير ايهاب جلال بعد الخروج الإفريقي المدوي

سوبر هاتريك رونالدو يقود الريال لافتراس جيرونا بالستة.. فيديو

ميدو تعليقًا على خروج الزمالك الإفريقي: «ما حدث مهزلة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى