آخر الأخبار

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن التصالح مع تركي آل الشيخ.. فيديو

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التصالح مع تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

وكان مرتضى منصور قد شن هجوم كبير على تركي آل الشيخ بسبب دعمه المادي الكبير للنادي الأهلي وخاصة في التجديد لعبد الله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر والذي كان قد وقع من قبل على عقود انضمامه لنادي الزمالك وتقاضى مبلغ 40 مليون جنيه كمقدم تعاقد، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن حق النادي الأبيض في الصفقة.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الطريق إلى الاتحادية” المذاع عبر فضائية “أون لايف”: “جمعتني جلسة أمس مع الأمير تركي أل الشيخ في وجود شخصية مسئولة في الدولة وتم تصفية الحسابات مع رئيس الهئية الرياضية السعودية”.

يذكر أن مرتضى منصور كان قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بصفقة القرن أن طلب رقم الحساب الخاص بتركي آل الشيخ من أجل إيداع المليون دولار الذي كان قد دفعه لتمويل صفقة التونسي حمدي النقاز لنادي الزمالك، ردًا على تحيز المسئول السعودي اصالح النادي الأهلي في صفقة عبدالله السعيد، قبل أن يتراجع ويعلن تصالحه مع تركي أل الشيخ.

وتأتي تصريحات مرتضى منصور عقب خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية بعد الخسارة على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح، والتي لجأ إليها الفريقين بعدما عادل الفريق الأبيض خسارته في إثيوبيا بهدفين مقابل هدف بالفوز مساء الأمس بنفس النتيجة على ملعب السلام الدولي.

شاهد أيضًا..

الكشف عن مصير ايهاب جلال بعد الخروج الإفريقي المدوي

سوبر هاتريك رونالدو يقود الريال لافتراس جيرونا بالستة.. فيديو

ميدو تعليقًا على خروج الزمالك الإفريقي: «ما حدث مهزلة»

خالد الغندور يفتح النار على ايهاب جلال والشناوي بعد الخروج الإفريقي

عمرو أديب «يسخر» من خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى