آخر الأخبارأخبار الحوادث

القصة الكاملة لمقتل زوجين داخل منزلهما في الشرقية.. التفاصيل صادمة

تلقى مدير أمن الشرطية، اللواء رضا طلبية، إخطار يفيد بالعثور على جثة زوجين داخل منزلهما جثة هامدة، إثر إصابتهما بأعيرة نارية على يد مجهولين، قاموا باقتحام المنزل فجرًا للسرقة.

وكشفت مباحث مركز منيا القمح، التابع لمديرية أمن الشرقية مفاجأة صادمة في جريدة القتل، حيث تم العثور على سلامة وهو عجوز يبلغ من العمر 60 عامًا، وزوجته صاحبة الـ 50 عامًا جثتين هامدتين داخل منزلهما في قريبة “سنيطة”.

ووجهت أصابع الإتهامات لأحد جيران الزوجين بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، حيث تبين من المعاينة الجنائية التي قام بها فريق البحث، أن المتهم أطلق النار بشكل عشوائي حيث تم العثور على 6 فوارغ لطلقات كانت في الباب.

وقام فريق من مديرية أمن الشرقية بالقبض على أحد الجيران للتحقيق معه إلا أن المفاجأة خروجه براءة من كافة الإتهامات، وتبين في النهاية أن جريمة القتل وقعت على يد 4 آخرين اقتحموا المنزل بهدف سرقة المواشي من الحظيرة الخاصة بالمجني عليهما والموجودة داخل البيت.

وأكد الأربعة مرتكبي الجريمة، أن الزوجة المجني عليها عندما شعرت بشئ يدور في الحظيرة قامت بالصراخ الأمر الذي أدى لتدخلهم بإطلاق النيران عليها هي وزوجها ولاذوا بالفرار على الفور، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى