آخر الأخبار

تعرف على أجر عمرو يوسف في مسلسل “طايع”..مفاجأة

يستعد الفنان عمرو يوسف للسفر خلال الايام القادمة الي سويسرا لتصوير عدد من مشاهده الخارجيه لمسلسله الجديد المقرر ان يخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان “طايع” حيث كشف مصدر من داخل فريق العمل انه تقاضى 10 مليون جنيه نظير دوره في المسلسل.

 

المسلسل من إنتاج شركة ماجنوم ، إخراج عمرو سلامة، تأليف محمد دياب وبطولة سلوى محمد على، وصبا مبارك، وسهير المرشدى،ومحمد على.

 

وتدور أحداثه حول مدرس يعيش رحلة صعود فى إحدى قرى الصعيد ويطير الي القاهرة لمواصلة رحلة صعوده وتجسد صبا مبارك دور زوجته التى تسانده طوال مشواره من الصعيد إلى القاهرة.

 

ويذكر أن اخر أعماله هو مسلسل “عشم ابليس” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي ودارت احداثه حول طبيب تجميل واسع النجاح، لكنه ليس على وفاق مع المقربين إليه الذين يخططون لحجب عقود قانونية هامة يحاول مروان الوصول إليها بكل ما أوتي من قوة.

 

وبينما يسعى طارق لغايته، يُعاكس المقربون منه مسار تحقيق رغباته، إلى أن يتعرض لحادث سيارة يُفقده ذاكرته.. يدخل مروان في دوامة النسيان، بينما تحاول والدته، مع زوجته وأصدقائه استغلال الموقف لصالحهم، فيضللون مروان ويقصّون عليه أكاذيب كأنها حقائق حدثت بالفعل، لكن مروان يشعر بغرابة الأمور ويشرع في فك طلاسم حالته بنفسه؛ لتتكشف له الحقائق والمكائد واحدة تلو الأخرى.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى