آخر الأخبار

مرتضى منصور: «صلاح محسن لا يساوي 12 جنيه»

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن صلاح محسن مهاجم الفرييق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يستق القيمة التي دفعت يه مقابل انتقاله للقلعة الحمراء.

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

وقال مرتضى منصور خلال استضافته ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أن تواجده على عل رأس الإدارة في نادي الزمالك أضاف قوة كبيرة للقلعة البيضاء في مواجهة الهيمنة الكبيرة للنادي الأهلي.

وأضاف أنه تمكن من توفير الأموال الكثيرة التي تجعله دائمًا يتفوق على الأهلي في الصفقات التي كان يحتكرها النادي الأهلي في الفترات السابقة، كما حدث مؤخرًا في صفقة كهربا ومحمد عنتر.

وعن صلاح محسن أكد رئيس الزمالك أنه خدع مسئولو الأهلي وجعلهم يدفعون 40 مليون جنيه في لاعب لا يساوي أكثر من 12 جنيه -على حد وصفه-.

يذكر أن صلاح محسن شارك مع الأهلي حتى الأن في أربع مباريات سجل خلالها هدف وحيد في مرمى النصر القاهري، حيث شارك في مواجهتي المقاولون العرب كبديل، وأساسيًا في المواجهتين الأخيرتين امام النصر والانتاج الحربي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نيمار يطلب العودة لبرشلونة

كريم شحاته: «صفقة القرن في الزمالك فنكوش»

شاهد أمير مرتضى منصور ينشر صورة «صفقة القرن» في الزمالك

الكشف عن سبب استبعاد جونيور أجايي من قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

مرتضى منصور يكشف كيف أنقذ صفقة القرن في الزمالك من الضياع

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى