أخبار الفنانيناخر الاخبار

أحمد السعدني ينشر صورة لوالدته لأول مرة عبر إنستجرام.. صورة

شارك الفنان أحمد السعدني، أول صورة له مع والدته عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الأجتماعي “إنستجرام”، وذلك فجر اليوم أثناء رحلة سفرهما معًا على متن الطائرة لتأدية العمرة.

وعلق متابعو الفنان أحمد السعدني، على صورته مع والدته، مؤكدين أن رحلة العمرة هي هدية الفنان الشاب لوالدته بمناسبة الاحتفال بعيد الأم هذه الأيام، على الرغم من عدم تعليق الفنان على الصورة إلا أنه ترك إيموجي على شكل الطائرة والكعبة ليدرك المتابعين عن واجهته رفقة وادلته.

❤️✈️?

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

كما قام الفنان أحمد السعدني، بنشر صورة تجمعه بالفنان أحمد رزق، داخل الحرم الشريف، صباح اليوم الجمعة، لتهنئة الفنان أحمد رزق بعيد ميلاده الذي يعتبر اليوم الجمعة، ليكشف السعدني عن تواجدهما معًا لإداء العمرة في الوقت نفسه.

علق أحمد السعدني على صورته مع أحد رزق، فقال: ” كل سنة وأنت طيب ياراجل ياطيب “.

كل سنه و انت طيب يا راجل يا طيب Happy birthday @ahmedrezk_

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

الجدير بالذكر، أن الفنان الشاب أحمد السعدني، تألق الفترة الأخيرة في مسلسله “الكبريت الأحمر” الذي كان يؤدي بطولته مع وداليا مصطفى وريهام حجاج وعبد العزيز مخيون وسيمون وحازم سمير، وحقق المسلسل نجاح كبير خلال فترة عرضه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى