آخر الأخبار

مي عز الدين تفاجئ جمهورها بفستان أسود جرئ.. صورة

نشرت الفنانة الجميلة مي عز الدين، صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتفاجئ الجمهور ومتابعيها بإطلالة تتناسق مع فصل الربيع، وحرصت على تحية جمهورها فقال: “صباحو فوشيا “.

حيث ارتدت النجمة الشابة مي عز الدين، فستان أسود قصير، وزينته بجاكيت خفيف جمع اللونين الأسود والفوشيا، واعتمدت على الأكسسوارات البسيطة حيث زينت رقبتها بكولية رقيق، وارتدت بوت طويل من قماش القطيفة الأسود.

بينما ظهرت مي عز الدين، خلال إطلالتها الصباحية في حديقة منزلها، حيث تحرص النجمة على مشاركة جمهورها بإطلالتها بصفة دائمة، وتقضي الفنانة الشابة بعض من أوقات فراغها رفقة أسرتها وعائلتها قبل أن تستكمل تصوير حلقات مسلسلها المقرر عرضه في دراما رمضان.

فيما وجاءت أغلب التعليقات على إطلالة مي عز الدين الجديدة، بالإعجاب والانبهار بتناسق الألوان التي ترتديها، وأكد أخرين أنها تبدو متألقة للغاية في اللون الأسود.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى