أخبار الفنانين

أحمد حلمي عن حسن حسني: «هو بهارات أي عمل فني»

هنأ الفنان أحمد حلمي، الممثل القدير حسن حسني بعد تكريمه في افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي، عن مجمل أعماله الفنية.

ونشر حلمي صورة لحسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ورافقها برسالة كتبها له، قائلاً فيها: «حسن حسني.. ناس تقوله يا استاذ حسن وناس تقوله يا عم حسن وناس تقوله يافنان وناس تقوله يا خال وناس تقوله يا بركه وناس تقوله يا حسن وناس تقوله يامتمكن وناس تقوله يا كبير ..وناس تقوله معلم».

وأضاف: «حسن حسني مشوار كبير من العطاء ما بين كوميديا وتراجيديا .. ساعدنا كلنا ووقف جنبا.. حسن حسني هو بهارات اي عمل فني يشترك فيه.. حسن حسني هو الايقاع في السينفونيه الفنيه .. هو الممثل اللي تعشق التمثيل معاه لانه بيشع طاقه وحيويه».

واختتم حلمي رسالته، قائلاً: «حسن حسني هو السهل الصعب الممتنع.. مبروك يا أبويا تكريمك في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.. صحيح نسيت اقولكوا ان في ناس بتقوله يا أبويا.. وانا أولهم .. مبروك يا أبويا.. مبروك».

حسن حسني.. ناس تقوله يا استاذ حسن وناس تقوله يا عم حسن وناس تقوله يافنان وناس تقوله يا خال وناس تقوله يا بركه وناس تقوله يا حسن وناس تقوله يامتمكن وناس تقوله يا كبير ..وناس تقوله معلم … حسن حسني مشوار كبير من العطاء ما بين كوميديا وتراجيديا .. ساعدنا كلنا ووقف جنبا.. حسن حسني هو بهارات اي عمل فني يشترك فيه.. حسن حسني هو الايقاع في السينفونيه الفنيه .. هو الممثل اللي تعشق التمثيل معاه لانه بيشع طاقه وحيويه .. حسن حسني هو السهل الصعب الممتنع.. مبروك يا أبويا تكريمك في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.. صحيح نسيت اقولكوا ان في ناس بتقوله يا أبويا.. وانا أولهم .. مبروك يا أبويا.. مبروك..

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

ويشار إلى أن النجمين أحمد حلمي حسن حسني، اجتمعا كـ«دويتو» كوميدي، في العديد من الأفلام منها: «ميدو مشاكل»، «زكي شان»، «على جثتي»، «جعلتني مجرماً»، وغيرها من الأعمال الفنية التي تميزت بهما.

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ السينمائي المهداة لروح الناقد السينمائى الراحل على أبوشادي، تقام فعالياتها حتى 9 مارس.

شاهد أيضًا:

ريم البارودي تتحدى الملل وتنشر صورها بفستان نبيتي مثير.. صور

هكذا دعمت اليسا الفيلم اللبناني المرشح للاوسكار.. صورة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى