أخبار الفنانيناخر الاخبار

أزمة جديدة بين أحلام وجمهورها والسبب ممثلة هندية شهيرة

نشبت أزمة جديدة وحادة بين الفنانة الإماراتية أحلام وبين جمهورها في الخليج وكذلك مع بعض الإعلاميين بعد أن رفضت أن تترحم على الفنانة الهندية سرديفى كابور، لأنها بوذية الديانة.

ودخلت أحلام في حالة جدل واسعة بسبب هذا الأمر حيث أنها سبق وأن ترحمت على روح شقيق الفنانة نجوى كرم وهو مسيحي وغير مسلم، وأخرين.

ومن جانبه، قام الكاتب الخليجي عبدالله النعيمي، بتوجيه انتقاد لاذع لإحلام على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصير “تويتر”، قائلًا: “الفنانة أحلام زعلانة مني لأني كتبت تغريدة ترحمت فيها على الفنانة الهندية الراحلة سرديفي.. أنا إنسان أحزن على رحيل كل إنسان مُسالم.. بصرف النظر عن ديانته.. وأرجو أن تشمله رحمة الله.. هذا كل ما في الأمر”.

اويذكر أن أحلام كتبت على صفحتها الشخصية على “تويتر” بعد الانتقاد اللاذع “هالموضوع قفلته ولنا عوده في حال تكرر .. يعطيكم العافيه والدعاء بالرحمه لغير المسلم لاااااااااااااااااااا يجوز شرعًا وهذا مش كلام الفنانه احلام اللي هي انااااا هذا كلام سيد المرسلين محمد بن عبدالله الأمين النبي محمد صلى الله عليه وسلم يا مسلمين وحسبي الله ونعم الوكيل”.

شاهد أيضًا..

الفنان «إدوارد» يزور والده داخل السجن ..صورة

شاهد| شاب سوري يتخلص من زوجته في بث مباشر على «فيسبوك»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى