آخر الأخبار

عمرو دياب يفجر مفاجأة بزيارة دينا الشربيني وهذه تفاصيل الزيارة

فاجأ الميجا ستار، عمرو دياب، الفنانة الشابة دينا الشربيني، بالتواجد في كواليس تصوير مسلسلها الجديد “المعجزة”، والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضا 2018 المقبلة، وقرر عمرو دياب التواجد هناك لتقديم تهنئته لطاقم العمل فقط.

وتزامن تواجد عمرو دياب، داخل كواليس التصوير، والذي أقيمت فجر أمس الأحد داخل أحد الفنادق الضخمة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، بمشاركة طاقم العمل كافة، حيث كان يتم تصوير مشهد حفل زفاف للفنانة الجميلة دينا الشربيني.

بينما حرص طاقم عمل مسلسل “المعجزة” على عدم تسريب أي صور تثبت تواجد الفنان عمرو دياب هناك أثناء تصويرهم بعض المشاهد، على الرغم من تواجده هناك لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة، إلا أن أحد الممثلات التي تقوم بدور صغير، قامت بتسريب الخبر عبر حسابها الشخصي ما أدى لانتشاره في التقارير الفنية.

الجدير بالذكر، أن أزمة كبرى قد اندلعت منذ أيام بعد انتشار خبر عودة الميجا ستار عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، بعد عقد جلسة صلح بينهما في منزل ابن عمها، مصمم الأزياء السعودي المعروف جمال عاشور، ما أدى لاشتعال الغيرة داخل دينا الشربيني، التي قررت إزالته متابعتها للفنان عمرو دياب عبر “إنستجرام”، لتؤكد شائعة زواجهما.

أما عن مسلسل “المعجزة”، فهو من بطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وعمر السعيد، وأحمد العوضي، ومن تأليف السناريست محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل.

شاهد أيضا:

أزمة جديدة بين أحلام وجمهورها والسبب ممثلة هندية شهيرة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى