آخر الأخبار

أسما شريف منير تصدم متابعيها وتنشر صورة مع ابنتها.. صورة

تسببت الستايلست وخبيرة التجميل أسما شريف منير، في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر صورة حماتها السابقة وزوجها السابق عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وقامت أسما شريف منير بنشر صورة حماتها السابقة، اتضح من الصور أنها شقيقة الفنانة القديرة نجلاء فتحي، السيدة منى فتحي، حيث كانت أسما متزوجة من ابنها ولديها ابنة منه، لتثير جدل واسع بين متابعيها الذي عبروا عن دهشتهم من تلك المعلومة.

وعلقت أسما شريف منير على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت: ” فرحة بنتنا أهم من اختلافنا وقررنا أننا منبقاش في حياة بعض، دة مخلناش نقصر معاها عشان نقلل الضرر عليها، أهم قرار خدناه احترامنا لبعض، احنا اختارنا التحضر والحفاظ على نفسيتها وسعدتها، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي الطلاق ليس حربًا “.

وعلى الجانب الأخر، إنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” ما بين مؤيد ومعارض، حيث عبر البعض عن سعادته بمدى تحضرها وتعاملها مع زوجها السابق بهذا الشكل، فيما عبر البعض عن مدى ذهوله من معلومة أن لديها طفلة صغيرة من زيجتها الأولى.

وكانت أسما شريف منير، قد قامت بفسخ خطبتها من الفنان الشاب محمود حجازي منذ أشهر قليلة، عقب انتهاء مسلسله الأخير “أبو العروسة”، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب الانفصال الرئيسية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى