آخر الأخبار

أقصر 6 زيجات في تاريخ الوسط الفني .. إحداها استمر ليوم واحد

كل يوم نسمع عن زيجات تحدث داخل الوسط الفني، فمنها من تستمر وتكلل بالنجاح ومنها من ينتهي بالإنفصال ومن بينها أيضا من تنتهي بفسخ الخطوبة دون الإقبال من الأساس على خطوة الزواج.

لهذا رصد موقع “لقطات” أقصر الزيجات التي حدثت بالفعل داخل الوسط الفني والتي لم تسمر طويلا:

1- زواج حاتم ذو الفقار ونورا:

كان من أقصر الزيجات التي تمت داخل الوسط الفني هو زواج الفنان “حاتم ذو الفقار” من الفانة “نورا” والتي انتهت بعد أيام قليلة من الزفاف، وتعود قصة حبهما إلى فيلم “عنتر شايل سيفه” والذي قام ببطولته الفنان “عادل إمام”.

 زواج حاتم ذو الفقار ونورا
زواج حاتم ذو الفقار ونورا

وقال ذو الفقار إنه التقى بنورا خلال تصوير فيلم “عنتر شايل سيفه” وأنه خلال مشهد التهجم عليها ضمن أحداث الفيلم لم يلمس جسدها، فأعجبت به وبدأت بينهما حالة حب انتهت بالزواج وبالفعل أقاما حفل زفاف كبير، بحضورالعديد من الفنانين، لكن زواجهما لم يستمر سوى أيامًا.

 زواج حاتم ذو الفقار ونورا
زواج حاتم ذو الفقار ونورا

2- حسام الدين صلاح ونهال عنبر:

أيضًا تزوجت الفنانة “نهال عنبر” من المخرج المسرحي “حسام الدين صلاح” ولكن انتهى زواجها بعد 7 أشهر فقط ،وولدت قصة الحب بينهما في نوفمبر 2007، أثناء بروفات مسرحية “الواحد وأربعين حرامي”.

وخلال تصريحات صحفية لها، صرحت عنبر قائلة إن قصة حبهما بدأت برومانسية شديدة وعندما وصلت المشاعر إلي مستوى كبير كان لابد من الزواج.

حسام الدين صلاح ونهال عنبر
حسام الدين صلاح ونهال عنبر

3- عمر خورشيد وميرفت أمين:

وكان من بين أقصر الزيجات أيضًا زواج عمر خورشيد من الفنانة “ميرفت أمين” والتي ظلت لمدة عام واحد وبعد ذلك انفصلا، وأعلن خورشيد آنذاك أن سبب الانفصال يعود إلى عدم وجود أركان نجاح الحياة الزوجية، وأن أهم ركن هو رعاية الزوجين لبعضهما البعض، وهذا لم يتحدث لانشغال كل منهم في عمله.

عمر خورشيد وميرفت أمين
عمر خورشيد وميرفت أمين

4- محمد منير وداليا يوسف:

وكانت المفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن الفنان محمد منير زواجه من داليا يوسف، ولكن الزواج لم يستمر أكثر من 50 يومًا، موضحًا أنه قد انفصل عنها لأنه يرفض القيود التي تفرضها الزوجة الشرقية على زوجها.

محمد منير وداليا يوسف
محمد منير وداليا يوسف

5- حلمي بكر وسهير رمزي:

كان من ضمن القصص أيضا زواج الموسيقار حلمي بكر من الفنانة سهير رمزي، ولكن زواجهما لم يستمر سوى 4 أشهر فقط، حيث أعلن بكر في تصريحات صحفية له أن سبب الانفصال عن الفنانة هو أنه كان يحلم بالاستقرار وعندما أصرت سهير رمزي على عدم اعتزال الفن قرر الانفصال عنها.

حلمي بكر وسهير رمزي
حلمي بكر وسهير رمزي

6- رشدي أباظة وصباح:

وكان أقصر تلك الزيجات على الإطلاق هو زواج الدونجوان “رشدي أباظة” من الشحرورة “صباح” والتي استمرت لمدة ليلة واحدة فقط، وما أنهى زواجهما هو عندما علمت الفنانة “سامية جمال” بزواجهما سافرت إليهما صباح اليوم التالي، لإنهاء ذلك الزواج.

رشدي أباظة وصباح
رشدي أباظة وصباح

شاهد أيضا..

أبرزهم «المشاهد الخارجة وتأخر الزواج».. أسباب الفنانين لمنع أبنائهم من دخول الوسط الفني

الأرصاد تعلن انخفاض في درجات الحرارة غدا .. والقاهرة تسجل درجة الحراة تلك

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى