أخبار الفنانيناخر الاخبار

أمينة تصدم الجماهير بملامحها الجديدة في أخر ظهور لها.. صور

الفنانة المصرية أمينة تصدم الجماهير بملامحها الجديدة ، بعدما ظهرت مؤخرًا في حفلها الغنائي وشهدت ملامحها تغير كبير، حيث بدى وكأنها اكتسبت بعض الوزن، وظهر بشكل كبير على وجهها، كما أبرزت شعرها بجعله مجعدًا بدلًا من السابق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، صورصا جديدة للفنانة أمينة، في ظهورها الأخير في حفلها الغنائي، وأبرز رواد المواقع تغير ملامحها حتى شبهها البعض بالنجمة اللبنانية نيكول سابا.

أمينة تصدم الجماهير بملامحها الجديدة
أمينة تصدم الجماهير بملامحها الجديدة

 

حيث ظهرت الفنانة أمينة، بملامح جديدة، وبدت شفتيها بشكل أكبر حجمًا، كما أنها اكتسبت وزن زائد وظهر على وجهها الذي بات ممتلئًا عن السابق، واستخدمت أسلوب جديد في الميك آب الخاص بها، أبرز عينها بشكل أوضح، أما عن تسريحة الشعر فغيرتها أيضًا حيث اعتمدت على الشعر المجعد ليبرز ملامح وجهها.

بينما جاءت أغلب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، و”تويتر”، للسخرية من الفنانة أمينة، لدرجة أن البعض شبهها بالنجمة اللبنانية نيكول سابا، حتى في أسلوب اعتمادها على الشعر المجعد، وعلقت أحدهم فقالت : ” هي أمينة عملت أية علشان تبقي نسخة من نيكول سابا كدا ؟ “.

أمينة تصدم الجماهير بملامحها الجديدة
أمينة تصدم الجماهير بملامحها الجديدة

 

المثير أيضًا، أن الفنانة أمينة خرجت للسخرية من التعليقات التي شبهتها بالفنانة اللبنانية نيكول سابا، فقالت عبر “فيسبوك” : ” ياجماعة حددوا أنهي نيكول فيهم، نيكول كيدمان الأمريكية، ولا نيكول سابا اللبنانية “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى