آخر الأخبار

أنجلينا جولي توجه صفعة لبراد بيت وتكشف عن هوية حبيبها الجديد لأول مرة

بعد الخلافات التي نشبت بين نجمي هوليود، أنجلينا جولي وبراد بيت، بسبب شائعات عودة الأخير لزوجته السابقة جينيفر أنيستون، كشفت النجم العالمية أنجلينا جولي لأول مرة عن حبيبها الجديد الذي وقعت في غرامه مؤخرًا، وذلك بعدما أكد براد بيت تراجعه عن محاولات الصلح مع جولي.

ونشر موقع أمريكي يُدعى Entertainment Tonight، أن أنجلينا جولي وقعت في حب رجل أعمال معروف في أمريكا، متخصص في العقارات وجنى ثروات طائلة في هذا المجال، وأشار الموقع أن حبيب جولي الجديد يكبرها بخمس أعوام تقريبًا أي يبلغ 48 عامًا أو أكثر، إلا أنه يتسم بوسامة معهودة وجاذبية كبيرة ولا يفضل الظهور الإعلامي بشكل كبير.

ونقل الموقع الأمريكي أيضًا، أن أنجلينا جولي قامت مؤخرًا بنقل إقامتها من لندن إلى لوس أنجلوس حتى تصبح قريبة من حبيبها رجل الأعمال الأمريكي، وذلك بعدما رفضت كافة محاولات الصلح التي قام بها زوجها السابق براد بيت، حيث حاول العودة إليها مؤخرًا إلا أنها رفضت رفض قطعي.

وأكد الموقع الأمريكي، أن براد بيت يقاتل حاليًا ي المحكمة من أجل الظفر بحق الحضانة المشتركة لأنه لا يتحمل بعده وعدم رؤية أطفاله الستة من النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، منذ انفصالهما منذ عام ونصف تقريبًا.

شاهد أيضا:

صابرين تصدم جمهورها بنشر صورة مع أولادها الثلاثة وتغير كبير في ملامحها.. صور

إلهام شاهين تظهر بالحجاب لأول مرة وتشعل ضجة مواقع التواصل.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى