أخبار الفنانين

أنغام تكشف عن مفاجأة في برومو البومها الجديد..فيديو

نشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” برومو أحدث البوماتها والذي بعنوان “راح تذكرني” حيث كشفت أنه سيكون باللهجة الخليجية وعلّقت: “أنغام .. راح تذكرني .. قريباً في الأسواق”.

Coming soon #ANGHAM

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

يُذكر أن ألبوم أنغام الجديد يضم 12 أغنية متنوعة، تعود فيه للغناء باللهجة الخليجية بعد فترة من الغياب، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم ​تركي آل شيخ​، سعود بن عبد الله، محمود الخيامي، ​أسير الرياض​، ​خالد المريخي​، حسن الشافعي، ناصر الصالح، وغيرهم.

أنغام مطربة وفنانة مصرية اسمها بالكامل “أنغام محمد علي سليمان” مواليد الاسكندرية عام 1972م، ولدت أنغام في عائلة فنية فوالدها هو الموسيقار “محمد علي سليمان” وعمها الفنان الراحل “عماد عبد الحليم” .

بدأت أنغام مشوارها الفني وهي في السادسة من العمر بحيث شاركت والدها الغناء وبعدها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام 1987م بعنوان “الركن البعيد الهادي”  وأتبعته بعد ذلك بألبوم “أول جواب” عام 1988م.

اشتهرت أنغام بأغنية “لا ليلي لالي”  التي أصدرتها في ألبوم من نفس الاسم عام 1989م  بحيث أثبتت شهرتها على صعيد العالم العربي.

أصدرت أنغام ألبوم “لايق” عام 1989م بحيث احتوى على أغنية من نفس الاسم كانت من ألحان محمد الموجي وقد لاقت رواجاً بين معجبيها.

تعاملت النجمة أنغام مع العديد من كبار نجوم الموسيقى كالموسيقار عمار الشريعي وعمر خيرت وصلاح الشرنوبي وكانت لها ألبومات مميزة مثل “أنت العالم” عام 1992م ، ” بتحب مين” عام 1997م  وقد

شاركت أنغام في التمثيل مع الفنان علي الحجار عبر مسرحية “رصاصة في القلب” عام 1999م.

على الصعيد الشخصي تزوجت أنغام مرتين المرة الأولى كانت من المخرج المصري “مجدي عارف” وأنجبت منه ابنها “عمر” وانفصلا بعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي عام 2004م  بعد علاقة حب وصداقة وأنجبت منه ابنها “عبدالرحمن” عام 2005م.

عام 2005م اشتهرت أنغام بإحدى اغانيها المميزة “بحبك وحشتيني”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى