آخر الأخبار

عدلي القيعي يوجه نصيحة لحسام البدري إذا أراد البقاء في الأهلي

خرج مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، عدلي القيعي يوجه نصيحة لحسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إذا أراد البقاء.

وحقق الأهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدري الثلاثية بتحقيق بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، بالإضافة إلى الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال القيعي في تصريحات لفضائية “الأهلي” عبر برنامج “ملك وكتابة”: “لم يبق سوى أحمد فتحي وعبدالله السعيد وأحمد عادل عبدالمنعم،
لم يجددوا حتى الأن”

وأضاف: “انتظروا صفقة الأهلي الجديدة، محمد فخري فهو لاعب كبير ولكنه يحتاج إلى وقت للتأقلم على أجواء النادي الجديدة عليه”.

وعن العروض المقدم لحسام البدري قال: “أتمنى أن يعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي، عدم وجود عروض له بنفسه، وإن وجدت يجب أن يغلق هذا الملف إذا أراد البقاء”.

واختتم: “لا نرحب باللاعب الذي يتلاعب بناديه، لأنه من الممكن بعد ذلك أن يتلاعب بنا للرحيل، ولن نضم لاعبًا متمردًا”.

وكان حسام البدري قد اعلن عن تلقيه عدة عروض من اندية الوداد المغربي والترجي التونسي واحد الأندية السعودية، على هامش مباراة السوبر في الإمارات، إلا انه لم يرد بالسلب أو بالإيحاب عليها حفاظًا على العلاقات القوية مع تلك الأندية.

شاهد أيضًا..

رد فعل ناري من أبو طالب العيسوي بعد تعادل الإسماعيلي والأسيوطي

رسميًا.. الإعلان عن ثالث صفقات الزمالك الشتوية

رد قوي من محمد صلاح على انتقاد نبيل الحلفاوي لحكم مباراة الأهلي والمقاصة.. صورة

صلاح محسن يرفض عرض أوروبي من أجل عيون الأهلي

كيف ساهم «العقباوي وكبابجي أبو رامي» في رحيل أحمد عادل عن الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى