آخر الأخبار

أول تعليق من حسام حبيب بعد وفاة والد شيرين عبد الوهاب.. صورة

واسى الفنان حسام حبيب زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار خبر وفاة والدها صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بنشر صورة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مدون عليها آية قرآنية لمواساة زوجته في ألمها الشديد.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تلقت خبر وفاة والدها صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، فيما وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، فيما لم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

كما ولم تحضر الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء، بسبب تواجد الأولى خارج البلاد لتقديم مجموعة حفلات لها وللفنان حسام حبيب في المغرب، كما كانا يقضيان شهر العسل هناك.

وكان الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، قاما بالاحتفال بحفل زفافهما منذ أسبوعين تقريبًا في فيلاد جدته بمنطقة عرابي الموجودة على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والمقربين وعدد من نجمات الفن منهم: منه شلبي، ليلى علوي، وإلهام شاهين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى