آخر الأخبار

ديلي آلي يحذر محمد صلاح من مصير لوكاكو في صراع هداف البريميرليج

أكد الإنجليزي الشاب ديلي آلي لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي أن زميله بالفريق هاري كين قادر على العودة من بعيد والفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما فعلها الموسم الماضي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج حتى الأن برصيد 30 هدف وبفارق 5 اهداف عن هاري كين صاحب الوصافة بـ 25 هدف، حيث يتبقى لنجمنا المصري مع ليفربول 4 مباريات على نهاية المسابقة، بينما يتبقى للنجم الإنجليزي 5 مباريات.

وقال آلي في تصريحاته لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “هاري كين لاعب لا يُصدق، وهو شخص جيد أيضًا، وبإمكانه الفوز بلقب هداف البريميرليج على الرغم من فارق الأهداف مع محمد صلاح”.

وأوضح: “انظر ما فعله الموسم الماضي بعدما قلب الطاولة على البلجيكي لوكاكو عندما كان يلعب في إيفرتون في آخر جولتين من المسابقة وتمكن من حسم لقب هداف البطولة لصالحه”.

وتابع: “محمد صلاح يقدم موسم رائع، وإذا تمكن هاري كين من الفوز بجائزة الهداف سيكون امر رائع، ولكن لا يجب ان ينصب كل تركيزنا على ذلك، فيجب اللعب من أجل الفريق والكل يلعب من أجل ذلك”.

وعن احتساب هدف اريكسين في مرمى ستوك سيتي لصالح هاري كين قال النجم الشاب: “كل شخص حر في رأيه بشأن الهدف الذي أحرزه أمام ستوك سيتي، لقد حصل على حقه، وأنا إذا كنت لمست الكرة كنت سأقدم طلبًا أيضًا باحتسابه”.

وكان محمد صلاح قد وصل لهدفه الـ 40 مع ليفربول بهذا الموسم في جميع المسابقات بواقع 30 هدف في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة حتى الأن، وتسعة اهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد صلاح يرفض الانضمام لجهاز الزمالك

مفاجأة.. أحمد ناجي يكشف بديل أحمد الشناوي في المنتخب الوطني

نجم مانشيستر يونايتد يختار صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج على حساب دي بروين

تقارير.. الأهلي ينهي صفقة مهند لاشين مقابل 10 ملايين جنيه

يورجن كلوب يختار نجم ريال مدريد لتعويض رحيل محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى