أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول تعليق من حمادة هلال على وفاة طفلة في حفله الأخير.. فيديو

تحدث الفنان الشاب حمادة هلال، أمس السبت، عن صدمته من وفاة طفلة في حفلة الأخير الذي أقيم في إحدى المنتجعات السياحية الجمعة الماضية، بعد تعرضها لصعقًا كهربائي خلال الحفل.

وعبر الفنان الشاب حمادة هلال عن صدمته، خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “العاشرة مساءًا” مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية قناة “دريم”، مؤكدًا أن الحادثة تعتبر صدمة حياته، مشيرًا بأن كل شئ حدث بشكل مفاجئ وصادم ومتتابع لدرجة عدم التخيل.

وتابع الفنان الشاب حمادة هلال، خلال مداخلته مع برنامج “العاشرة مساءًا”، متمنيًا للطفلة الرحمة ولأهلها الصبر والسلوان، وأكد خلال كلامه بأنه يرغب في التواصل مع أهل الطفلة، وزيارة قبرها في أقرب فرصة.

كما أشار الفنان حمادة هلال، أن المسؤولين عن الحفل والمنظمين أيضًا أكدوا له أن الطفلة باتت في حالة جيدة، لذا أكمل حفله الغنائي بشكل طبيعي، مؤكدًا أنه لم يكن لديه علم بوفاة الطفلة من الأساس، وأن كان لديه علم كان سيقوم بإيقاف الحفل في الحال.

شاهد أيضا: أسما شريف منير تصدم متابعيها وتنشر صورة مع ابنتها.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى