آخر الأخبار

أول تعليق من غادة عبد الرازق على مشاركة «بويكا» في فيلمها الجديد.. فيديو

بعدما تأكد خبر مشاركة الممثل العالمي سكوت آدكنز، الشهير بـ”بويكا” في فيلم “حرب كرموز” للفنان أمير كرارة والنجمة غادة عبد الرازق، حرصت الأخيرة على التعليق عن الأمر بطريقتها الخاصة، حيث نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” فيديو مجمعًا له، وهو يقوم ببعض التمرينات الرياضية ويصور مشاهد الأكشن.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق، تعليقًا على الفيديو: “طب ينفع كده يا جماعة لو احنا بقى اللى بندرب على الكلام ده كان زمانا فى مستشفى دار الفؤاد.. عموما شكلى هتضرب علقة تمام قريب”.

فيلم “حرب كرموز” يدور فى إطار أكشن مثير، تتضمن أغلب مشاهده مطاردات وقفز من أماكن عالية، بجانب مشاجرات ومشاهد خطرة يؤديها كرارة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، وهو الأمر الذى جعل السبكى يجلب “بويكا” إلى القاهرة للمشاركة في الفيلم.

و”حرب كرموز” سيناريو وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، غادة عبدالرازق، روجينا، محمود حميدة، بيومي فؤاد ومصطفى خاطر ونخبة من ضيوف الشرف.

أما عن “بويكا” فهو ممثل إنجليزى عالمى، مشهور بلعبة التايكوندو ومؤدي لمشاهد خطيرة، وحقق العديد من النجاحات الفنية الكبيرة على مستوى العالم.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى