آخر الأخبار

الفنانة ليلى علوي تثير الجدل بالحجاب.. شاهد

في أول ظهور لها، الفنانة ليلى علوي تثير الجدل بالحجاب ، بعدما ظهرت وهي ترتدي الحجاب ضمن كواليس فيلمها الجديد المقرر عرضه ضمن الأفلام المقرر عرضها خلال عيد الفطر المبارك والمقرر له يونيو 2018 المقبل.

وظهرت الفنانة الجميلة ليلى علوي، أثناء تصوير مشاهدها في الفيلم، وذلك ضمن فيلم “التاريخ السري لكوثر”، وبعد خروج أول صورة لها وهي ترتدي الحجاب بألوانه الهادئة، أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستجرام”.

وتواصل ليلى علوي، تصوير مشاهدها في فيلم “التاريخ السري لكوثرط، داخل مقر حزب الوفد، والاماكن المجاورة له، حيث تعتمد في الفيلم على البطولة الجماعية.

الفنانة ليلى علوي تثير الجدل بالحجاب
الفنانة ليلى علوي تثير الجدل بالحجاب

 

ويعد الفيلم من بطولة، ليلى علوي، ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، أبزرهم محمود حميدة، زينة، أحمد وفيق، وإيناس كامل، والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين.

يأتي الفيلم ضمن سلسلة أعمال سينمائية ودرامية قادمة تجمع بين التحالف الخاص بـ”تحالف الماسة وسكاي”، المعقودة بين هشام عبد الخالق، ودكتور وليد مصطفى، وريماس إسحاق إبراهيم، وهو إنتاج مشترك لأول مرة يحدث في مصر في الاعمال السينمائية والدرامية.

الفنانة ليلى علوي تثير الجدل بالحجاب
الفنانة ليلى علوي تثير الجدل بالحجاب

 

ويعتبر مخرج العمل، المخرج محمد أمين، من أبرز المخرجيين الذين تطرقوا إلى القضايا المهمة داخل المجتمع المصري، ومن أبرز أعماله السينمائية، “ليلة سقوط بغداد، بنتين من مصر، وفبراير الأسود”.

كما ويعد أخر أعمال الفنانة ليلى علوي السينمائية، العام الماضي، حيث شاركت في بطولة فيلم “الماي والخضرة والوجه الحسن”، والذي شاركها في بطولته منه شلبي، وباسم سمرة، وأحمد داوود، وصابرين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى