آخر الأخبار

أول جلسة تصوير لشيرين وحسام حبيب تعرضهما لانتقادات لاذعة والسبب ؟.. صور

أجرت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب أول جلسة تصوير لهما عقب احتفالهما مؤخرًا بحفل زفافهما، الأسبوع الماضي في إحدى فيلات منطقة عرابي، الموجودة على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي.

أول جلسة تصوير لشيرين وحسام حبيب
أول جلسة تصوير لشيرين وحسام حبيب

وخضع الثنائي المتزوج حديثًا لجلسة تصوير على هامش حفل شيرين عبد الوهاب الذي أقيم في دولة الكويت مؤخرًا، وتم استقبالهما استقبال رائع من قِبل العاملين في فندق إقامتهما في الكويت، كما تم تخصيص قالب تورتة عليه صورتهما في حفل زفافهما كتهنئة لهما.

حلاوة الدنيا ? @hossamhabib

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

فيما تعرض الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لانتقادات لاذعة أمس السبت، بعدما قاما بنشر صور جلسة التصوير عبر حساباتهما الشخصية عبر “إنستجرام”، حيث قاما خلال جلسة التصوير بإخراج لسانهما للمنتقدين، خاصة بعد إعلانهما الزواج رسميًا حيث قام البعض بالهجوم عليهما بسبب نفي وجود علاقة في بداية الأمر.

أول جلسة تصوير لشيرين وحسام حبيب
أول جلسة تصوير لشيرين وحسام حبيب

وكان شيرين وحسام حبيب، احتفلا بعيد زفافهما السبت الماضي من الأسبوع الماضي تحديدًا، في فيلا بمنطقة عرابي على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي، واقتصر الحضور على الأهل والمقربين من الثنائي وعدد من نجمات الفن، أبرزهم ليلى علوي، منه شلبي، والفنانة إلهام شاهين.

كما ويقضي الثنائي الفني المتزوج حديثًا شهر العسل حاليًا في المغرب، على هامش حفل شيرين عبد الوهاب الذي أقيم أمس السبت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى